الخميس، 29 يناير 2015


ذكرى ... 


مفترق طريق

وآهات ... هي بقايا حب 

وأنفاس لي هي سلوى وصديق

وكلمات ... 

تركت عطرها على روحي 

نسجت مواسم سلام 

تكلمني وتعيش حاضرة معي

كأن هذا الأمس

بكل ما حمل من حب

وجراح

صور اختزلتها لمفترق عمري

لسنوات تكاد أن تضيع ...
 
وبكاء ... طوال السنين ... 

وفي أشد لحظات الحيرة 

جاء الفرح 

و رجل آخر

تاهت مني نفسي 

ووجدتك تكتسح وريدي 

قل لي ...
 
هل
 
إختزلت فيك رجال الأرض ؟

هل

بددت شبابك على ضحكات

أخرى ؟

وحياة مزدحمة 

بحكايات تقتلني .

تجتاحني ... 

تؤرقني

تثير جنون بركان

أخمدته بالصبر 

كأنك أنت بجبروتك .. 

من رسمت ملامح الموت

واشتريت البطولة بلا ثمن

تجاهلت أنين قلبي .

وصراخه الصامت 

هل تريدني
أن أبوح بوجه هذا العالم .

أحبك

وليس لي سوى قلبك ملاذ

كم قاسية هذه الأمنيات .. 

تكسرت على سدود بعادك

فكتبت في مفكرتي ..

شهيد العناد 

وأنا شهيدة 

حبــــــــــــــي

نبض

#سلوىعلان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق