الثلاثاء، 20 يناير 2015

حكايه الخميس

(انهزام )

استفزتنى انهزاميتك ......
خرجت مهرولة من سجني المشوش.
وارتباكى وغموض حشرت نفسي به .
استبدت بي حاله المرأة القوية المدعومة بأخلاق خرافية .
أطلقت حبي المكتوم واهاتي المعذبه ...
أعلنت عليك حاله الغضب الشديد .
ولن اندم ....
فأنا كطله القمر وشروق الشمس ووضوح النهار ..
شجرة فاكهه أثقلتها حمولتها بعد أن بللها المطر ..
تنحيت عني وتأرجحت بين قلوب شتى .
استبحت العطور والزهور .
وأنا أدعي التعقل واللامبالاة ..
تماديت وانت تعلم انى على العهد وفيه ...
وعندما عدت شرعت لك الابواب ...
وأغلقت على نفسي حكايتي ...
وعدت لدربك من جديد ...
والأن تريد أن تعود لي .......
لن أنحنى لقلبي وحبك ..........
بقلم
سلوى علان

صورة: ‏(انهزام )
استفزتنى انهزاميتك ......
خرجت مهرولة  من سجني المشوش.
 وارتباكى وغموض حشرت  نفسي به  .
استبدت بي حاله المرأة  القوية  المدعومة بأخلاق خرافية .
أطلقت حبي المكتوم واهاتي المعذبه ...
أعلنت عليك حاله الغضب الشديد .
ولن اندم ....
فأنا كطله القمر وشروق  الشمس ووضوح النهار ..
شجرة فاكهه أثقلتها حمولتها بعد أن بللها المطر ..
تنحيت عني وتأرجحت بين قلوب شتى .
استبحت العطور والزهور .
وأنا أدعي التعقل واللامبالاة ..
تماديت وانت تعلم انى على العهد وفيه ...
وعندما عدت شرعت لك الابواب ...
وأغلقت على نفسي حكايتي ...
وعدت لدربك من جديد ...
والأن تريد أن تعود لي .......
لن أنحنى لقلبي وحبك ..........
بقلم
 سلوى علان‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق