الأربعاء، 29 مايو 2013

سأصمد أمام بعدك



حكايا الخميس
لم أكن أعرف أنى كنت أهواك بهذا القدر, لا تكفى التعابير ولا يسهل الكلام . أتساءل الآن كيف ستغدو أيامي بعدك , أنا مؤمنه بالقدر ولكن الفراق مؤلم جدا ,يسبح في روحي ويسحقها , لم تمسح دموعي المنهمرة كشلال ماء هادر حزني الساكن نفسي , أبكيك كورقه خريفيه غادرت شجرتها , أحبك وأحتاجك لأرسمها على جبينك , لألونها بحكاياتنا الصغيرة والكبيرة , أذكر صخبنا معاّ وأشتهى ضحكاتنا معاّ الممزوجة بفاكهة قلبك النابض حباّ وحناناّ وكيف أنزع فتيل حبك من قلبي , وكيف أتعايش مع حياة لست فيها ,أذكر كيف كان اتحادنا معاّ في مواجهه المشاكل فقد كنت تساندي بلا سؤال .فارقت فكرى لأتبع فكرك ولم تخذلني يوماّ ,وفى مشاكلنا معاّ كنت تتغاضى عن أشياء كثيرة من أجلى .وعندما يزداد عنادي كنت تحاول معي دون جرحى .حزنك كان يقتلني وفرحك كان يرد روحي .لو تدرى عند فراقك كيف تفجر أملي وضاع , وعاش يأسي وانتحرت أحلامي .تمر الأيام كئيبة طويلة مملة فقد غابت شمسي ومات قمري , تصاحبني الذكرى الجميلة فتنعشني للحظات تم تذوب في بحر دموعي وحزني , ويعاودني يأسي , ليتك علمتني الهجر ليتك قسوت على قليلآ ليكون بعدك أسهل ........... 
ستمضى الأيام وأعاند حزني وربما أصرعه لأنجو من حنيني اليك , سأصمد أمام بعدك لأكمل مسيرة الحياة التي خلقنا من أجلها... فليرحمك ربي ويدخلك الجنة .
أمين يا رب

سلوى علان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق