الأربعاء، 20 يونيو 2018

امرأة متغطرسة

إمرأة متغطرسة

ظلام دامس حين لا اتنفسك ،
حين تخترق بقايا صبري،
تتوسد ادق تفاصيل احلامي،
عندما ترسل فراشات الضوء
لتسيطر علي عقلي
لم اعد أذكر كيف بدأنا
ولماذا إنتهينا
ادرك جيدآ لا أمل من دونك
ولن اقابل من يشبهك
نضجت جدآ لدرجة أني اعلم ان السبل مغلقة
فاقمت الحد علي نبضي
ماذنبي انني لا استسيغ التنازل
كلما تضاربت طقوس التنازل
اتسلح بأصرار غريب
عناد حد الموت
ارحل اتسلي بمفردات الماضي
امارس غوغاء الانتظار ولا ابالي
حتي تأتي رافعآ راية الاعنذار
بعدك مازلت متمسكة بجنوني
بأفراحي واحزاني
وأنت مازلت تحتل روحي
اعترف
انني متغطرسة عنيفة في حبك
لِمَ لم اوثق لحظاتنا
كانت مشاعرك هزيلة
وانا العنيدة
كنت اراك رجلا يحاول الحصول علي ضحية اخري
اما انا فلم اعد اثق بالرجال
بعدك لن امنح نبض قلبي حياة
بهذا الحجم من التناقض
الحزن والبهجة
الاحلام الجميلة
لقأء مستحيل
دخلت حياتك
وخرجت بكبرياء
مهزوم
نبض
#سلوى_علان
19/5/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق