الاثنين، 19 يونيو 2017

معاناة

معاناة

ما أضيق هذا العمر عندما لا يتسع لحلمك
لا يتسع لكوب دافئ من السعادة
شقاء ما بعده من شقاء
تجربة مرة أن ترحل  وقلبك أسير عند غيرك
هكذا أنا
اصبحت معلقة أشتهي ان أبوح بلا خوف
وكلها هنا ذاكرة وصور
قلب يصغي  روح ترى
أهذه هي حدود الشِدَّات
إبتلاءأن اتعلق بك كالحياة
أن أسافر إليك كَ بوصلة بلا اتجاهات
مريضة أنا بك  حد الذهول من نفسي
مصابة بداء أسمه أنت .. أنت ولا سواك
مصابة بقسوتك .
بجبروتك
بلعنتك
ماضيك
  وحاضرك
أمنت بك خرافة حكتها لي جدتي
اسطورة رواها من مضى
جعلتك ملاذي  ولم أكن أعلم
إن بيتك بلا جدران
نهارك ضباب
وأعود أجلد نفسي 
أقسو على حواسي
أرتكب أثم خلع نفسي مني .. ومنك
لم يكن الحب ندما حين عرفتك
لكن أشواقي كانت ترتدى الصمت وانت تغتال          فرحة اللقاء
كم نافقت معك
ضحكت وأنا أبكي
أرحل وأنا أتوق للقاء
أصمت في حين الكلمات تمارس غوغاء الصراخ
هل تُقدر  تضحية قلبي
وهو ينتحر كل لقاء ويفشل ؟

نبض
#سلوى_علان
19/6/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق